تخطى إلى المحتوى

شركة عوازل بالرياض

شركة عوازل للأسطح والخزانات بالرياض

إضغط على الرقم 0551156597

متخصصون في خدمات العزل المائي والحراري للأسطح والخزانات من الداخل بافضل المواد المستوردة ولدينا فريق عمل متخصص,  في تنفيذ اعمال العزل بالضمان وفريق اخر لعمل الفوم العازل الحرارى المائي بالضمان لدينا افضل { الخصومات علي عزل الخزان الارضي}

شركة عوازل بالرياض

تعتبر شركتنا من افضل شركة التى تقوم باعمال عزل الاسطح  فهيا تقديم اعلى المستوى المقدمه و الخدمة العاليه في عزل جميع انواع الاسطح من خلال توفير  فريق العمل الجيد و المدرب وايضا المختص فى مجال العزل ,للاسطح لمنع حدوث اى تسرب و من ثم يتم عزل الاسطح باستخدام  افضل انواع العزل المناسبة و نحرص فى شركتنا على تقديم جميع الضمانات  على الاقل 10 سنوات على اعمال العزل للاسطح  مهما كانت مساحتها.مزايا شركتنا كافضل شركة لعزل الاسطح:

شركة عوازل بالرياض

  1. توفير اكبر فريق عمل من المتخصص و المحترفين  في اعمال العزل للاسطح ” الفنين , العمال , الخبراء “.
  2. لدينا الخبرة العالية و التى تمتد ل 10 سنوات في مجال عزل الاسطح لكلا من المنازل السكنية و ايضا المبانى الادارية.
  3. استخدام دائما افضل الانواع و كذلك العوازل التى تكون متطورة دائما في اتمام اعمال العزل لجميع انواع الاسطح .
  4. دائما ما نقوم بالبحث عن جميع التطورات و التدريب لفريق العمل ” الفنين , العامل ,  و الخبراء ” لتلبية جميع طلبات التى يريدها العملاء في اتمام عزل الاسطح بافضل شكل ممكن .  تتوفر لدينا افضل الاسعار في مجال عزل الاسطح خزانات لكلا من الفيلات و ايضا المنازل السكنية و المبانى جميعها بشكل عام . شركة عوازل بالرياض
  1. نحن نتميز بالجودة في العمل  و خاصتا عزل الاسطح لضمان الامان الكامل للمبنى على مدى اعوام متعدده   .
  2. لدينا من احترافية في كيفيه  التعامل مع عزل جميع اواع الاسطح و ذلك من خلال الممارسات لاعواد كثيره من الخبرة  .

الأنواع المختلفه لعزل الاسطح , العزل المائي: شركة عوازل 

عزل الخزان الأرضي
أسعار عزل الخزانات,كم تكلفة عزل الخزان,كم بعزل الخزان,شركة عزل خزانات

يقصد بهذا النوع من العزل باستخدام المواد المعينة الت تعمل كحاجز لمنع التسرب للمياه و كذلك الرطوبة من و إلى الاسطح و من ثم الى أجزاء البناء بالكامل , و يستخدم هذا النوع من العزل على جميع الأجزاء المبنيه و التي تحتوي على ما يعرف بالمسطحات الداخلية  و التى هى : “الحمامات , و المراحيض ” و المسطحات الخارجية مثل: ” الأسطح , و الشرفات , و ايضا برك السباحة” عزل الاسطح.

و يعتمد هذا النوع على استخدام المواد العازلة للحرارة و التى تمنع التسرب للحرارة من داخل المبنى إلى خارجه و خاصتا في فصل الشتاء , و يمنع ايضا,  تسرب الحراره  من خارج المبنى إلى داخله في فصل الصيف  و ذلك بهدف الحفاظ على درجات الحرارة المعتدلة داخل المبنى .

عزل الأسطح من المياه :

  • من اهم الاسباب التى تسببها وجود المياه عندما تتجمع فوق الاسطح هو حدوث العديد من التشققات التى تؤدي إلى قيام تسرب المياه الى السقف و ايضا تتسبب فى وجود الرطوبة على السقف مما يؤدي إلى العفونة و ايضا يؤدي تسرب واضح فى المياه الى داخل المنزل .
  •  من الطرق المستخدمه فى العزل المائي,  للأسطح هو إستخدام الصفائح الخاصه بمادة البيوتيمين و عزل الاسطح هذه المادة التى تكون مكونة للصفائح عندما يتم العمل على تثبيها فوق السطح بواسطة الحرارة و الغاز و هى تعمل كوسط عازل بشكل جيد لمنع تسرب المياه من الأسطح الى داخل المنزل. يمكن إستخدام ما يسمى بالعزل بالزجاج المائي , و فيه يتم اذابه الزجاج فى الماء ومن ثم  العمل على رشها فوق الاسطح باستخدام فرد الرش .
  1. كما يمكن ان يتم خلط الخرسانة و كذلك,  الإسمنت بمادة السيليكا و التى هي عبارة عن الحبيبات التى تقوي الرابطة في الجزيئات للخليط الإسمنتى مما يمنع من تسرب المياه من خلالها
  2.  يستخدم أيضا انواع من الصوف الصخري,  في اعمال العزل المائي حيث يتم وضع الكثير من
  3. الصوف الصخري فوق الأسطح المراد عزلها ثم يتم عمل السطح إلاسمني فوقه مرة أخرى .
  1. تستخدم أيضا ما ماده تسمى بالرقائق إلاسمنتية و التى يتم إلصاقها بالسطح لمنع تكون الرطوبة و المياه  فوقها . شركة عوازل بالرياض
  1. ثم يصب فوقها الخلطه الإسمنتيه حيث تعتبر هذه المادة عازل تماما للمياه و ايضا عازله للصوت في الوقت نفسه .
  2. ومن الممكن وضع المادة التى تسمى بإسفلت الشارع التي يتم بها تعبيد الشوارع حيث يمكن القيام بوضعها على الاسطح كماده عازله ايضا .

عزل الصوت:- شركة عوازل الرياض

تتعرض دائما حاسة السمع عند الإنسان للعديد من , الأصوات التى تعمل الضجيج  و هناك الأصوات الهادئة و التى من الممكن ان يتقبلها الإنسان  , و لان  هناك الأصوات المزعجة و المتوسط الإرتفاع فمن الممكن أن يتقبلها عزل الاسطح الشخص  , ولكن عند صدور الأصوات المرتفعة جدا والتى تسبب فى الضجيج , الشديد و الضوضاء  الغير محتمله و التى قد تؤثر بشكل واضح على حاسة السمع عند الشخص . شركة عوازل بالرياض و ايضا هنا الشخص الذى  يستطيع ان يتحملها   لهذا ظهرت العديد من  الإبتكارت الجديدة و الطرق المختلفه لانواع العزل الخاصه , بالصوت في الغرف و ذلك تجنبا لسماع العديد من الاصوات المزعجه و الضوضاء التي تخلق جو من التوتر و القلق النفسي عند سماعها

ان الالصوات عندما تكون داخل المنزل تعمل على الدخول عن طريق الشبابيك و كذلك الأبواب و الجدران و ايضا فى بعض الاحيان تاتى عن طريق الأرضيات و عن طريق الأسطح و خاصتا إذا كنت نسكن فى الشقق السكنية.

ان اتمام عمليه العزل للصوت فى كلا من الجدران و كذلك الأسطح و ايضا الأسقف من الطرق المستخدمه حديثا و هى عباره عن  القيام بعزل الجدران عن طريق حشو , جميع الفراغات  الموجود بين الجدران بالإسمنت أو القيام بحشوها بقطع من الفلين و كذلك البولسترين أو باستخدام قطع من القماش و كذلك ايضا الصوف الصخر يباستخدام قطع من القماش و كذلك ايضا الصوف الصخري بعد القيام و الإنتهاء من هذه العملية الخاصه بحشو جميع  الفراغات نقوم بإحضار خلطه من الاسمنت و من ثم بعد القيام و الإنتهاء من هذه العملية الخاصه بحشو جميع  الفراغات نقوم بإحضار خلطه من الاسمنت و من ثم بعد القيام و الإنتهاء من هذه العملية الخاصه بحشو جميع  الفراغات نقوم بإحضار خلطه من الاسمنت و من ثم بعد القيام و الإنتهاء من هذه العملية الخاصه بحشو جميع  الفراغات نقوم بإحضار خلطه من الاسمنت و من ثم بعد القيام و الإنتهاء من هذه العملية الخاصه بحشو جميع  الفراغات نقوم بإحضار خلطه من الاسمنت و من ثم القيام يالضغط عليها فوق هذا الحشو

فى حاله إذا كان لا يوجد اى  فرعات  بين الجدران فيتم القيام بتركيب الجدران المصنعه من البولسترين أو ألواح المصنعه من الجبس التي بدورها تعمل على عزل الاصوات .

أما بالنسبة للقيام بالاعمال الخاصه بالعزل للأسقف و كذلك الاسطح فيمكنا إستخدام المكعبات المصنوعه من ,البولسترين قبل العمل باستخدام ماده الإسمنت و إذا كان السقف مصنوع  من إلاسمنت نستطيع العمل على ,إلصاق هذه الألواح من الجبس او الألواح المصنوعه من الخشب حيث ان الخشب يعتبر من المواد العازلة للصوت . اليعض قد يلجأ احيانا  إلى الإهتمام بعزل اسطح منازلهم ,  لاطالع العمر الافتراضى,   بها و كذلك للحفاظ عليها من حدوث اى تسربات للحرارة و الصوت ,   و كذلك المياه الى داخل المنزل حدوث اى تسربات للحرارة و الصوت ,   و كذلك المياه الى داخل المنزل .  مما يتسبب فى العديد من المشكلات  و حيث ان الحرارة وكذلك الأمطار من أكثر العوامل التي تتأثر بها المنازل , و لهذا فان أول الامكان في المنزل التى تتاثر . . شركة عوازل بالرياضو تتعرض و يتجمع فيه هذا الامطار و العوامل الاخرى  هو سطح المنازل  فان كنت ترغب فى الحفاظ على منزلك فاتصل بنا الان .

اتصل بنا الان

 شركة عوازل بالرياض

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان