تخطى إلى المحتوى

طرق عزل خزانات المياه

طرق عزل خزانات المياه

0551156597

طرق عزل خزانات المياه

طرق عزل خزانات المياه

فا العمل على طرق العزل لخزانات المياه لابد من القيام بعلاج مشكلة الشقوق ان وجدت في الخزانات حيث لا بد من الاهتمام بعزل الخزانات المياه لمنع اى وجود للتسريبات في حالة حدوث اى تصدعات  او شروخ صغير في الجدار الخاصه بخزانات المياه الارضي فعليك عزيزى العميل بالاسراع فى الاتصال بشركتنا للقيام بالحل الامثل للمشكلة بشكل نهائي.

اهم اعمال شركتنا :-

  • توفر لك شركتنا القيام باعمال العزل لخزانات المياه المطلق حلول جميع الاستخدامات المتطورة و فريق العمل المختص بالمشاكل للخزانات المياه و الاعتماد على استخدام افضل الخامات المستخدمه فى عزل الخزانات للمياه .
  • لابد من معرفه ان وجود الشقوق داخل الخزانات للمياه الاسمنتية اثناء القيام بمرحلة التركيب و التى تكون نتيحة سوء التركيب من العمال او من التركيب الخاطئ للخزان بالطريقة الغير صحيحة و البعد بين التركيب نتيحة عدم اضافة اى طبقة من المواد العازلة القوية لتغلب على مثل هذه المشاكل و كذلك على درجات الحرارة العالية او حدوث ضغط او تاثير خارجي على جدار هذه الخزانات الخرساني.
  • فى البدايه يجب الاهتمام بمعرفة امكان الشرخ المتواجده في الخزان ” فى الزواية  , او السقف العلوي , او الارضية “. ومن ثم يتم البدء فى التعامل مع المهندس المختص باضافة الى المادة الكيمائية المناسبة   و المستخدمه مثل  “water cout , sika ” او الايبوكسي الابيض و كذلك ايضا الاسود, و ايضا الاسمنت كراو و غيرها من العزل بالفوم .
  • المتوفر بالاسواق  و المعترف بجودته العالية و اى ايضا هناك مواد اخرى ثم اضافتها الى طبقة الطلاء العازل لعزل الاسطح باعلى جودة ممكنه.

طريقة القيام بعزل الخزانات و علاج جميع الشقوق المتواجده بالخزانات :- 

القيام بغسيل جميع جدران الخزان من اى شوائب مثل  ” الرمل , و التراب , و الشوائب العالقة ” جيدا و هذه الخدمة توفره لك الاتى :-   

  1. التخلص التام من التعشيش بالخزان باستخدام الطرق على الجدار الخاصه بالخزان.
  2. اضافة الخليط من ” الاسمنت , و الركام  , و مادة السيكا ” الى التعشيش المتواجد فى الخزان.
  3. العمل على رش جميع جدران الخزان و كذلك الارضية من الخليط السابق بسمك كثيف و هذا ما يجعل شركتنا مميزة كافضل شركات عزل للخزانات .
  4. القيام باضافة طبقة من التلبيس لجميع الزوايا الخاصه  بجدار الخزان و كذلك الارضيات و ايضا اضافة المادة التى تساعدة على التكتيم و التلبيس مثل مادة السيكا.
  5. عند القيام بتركيب السيراميك او حتى البلاط المخصص للخزانات يجب اضافة المواد اللاصقة المخصصة مثل ” الاسمنت الاسود ,و  الغراء , و ايضا الروبة الاسمنتية”.
  6. اضافة عدد من الطبقات التى  تعمل على تلبيس السقف و الخزان و الحرص على التكتيم و القيام باعمل التلبيس باستخدام مادة السيكا.
  7. اضافة طبقة عازلة من الخارج و الداخل و ذلك لمنع التسرب فى المياه من الجدران و كذلك الخزانات مثل ماده الايبوكس و غيرها من المواد الجيده و نهتم فى شركتنا بادق التفاصيل فى التفنيش و العزل للخزانات الخاصه بالماء.

الخدمات المقدمه في عزل الخزانات للمياه و العزل المائي:

  1. تقدم شركتنا شركة افضل و  اجود المواد المستخدمه فى العزل المائى و الحرارى المتطورة و ذات الامكانيات الفنية العالية الجوده و التى لها القدرة على التحمل لدرجات الحرارة العالية في فصل الصيف و لديها ايضا المقاومة لتسرب الامطار او السيول من الاسقف العلوية للخزانات.
  2. تقدم شركتنا جميع خدماتها لجميع المناطق بالكامل و بارخص الاسعار و ذلك حيث انها تمتلك العديد من الفروع في كل المنطقة للعغمل على تلبية طلبات جميع العملاء في اسرع وقت ممكن مع القيام بتوفير جميع طرق الاتصال و ايضا المتابعة على اعلى جودة لجميع العملاء .
  3. تريد شركتنا اتمام اعمال العزل على افضل وجه داخل المنازل الخاص بيك حتى لا تتعرض الى  التسرب للمياه بها . فى شركتنا نقدم لك العديد من الطبقات العازله للماء و العالية الجودة و كذلك المجربة بافضل الاسعار و باعلى الدرجات الامن و اتباع الطرق فى السلامة للمنزل و لكل افراد العائلة.

  الخدمات المقدمه في عزل الخزانات و ايضا العزل الحراري:

  1. ان كنت تبحث عن شركات عزل خزانات لكى تقوم بعزل  الخزانات و تكون امنه و ذات ثقة و تعطيك افضل النتائج و الضمانات بعد الانتهاء من العمل. و بجانب ذلك تحرض على التتابع معك التطورات و توفر لك ايضا عقود الصيانة الدوريه بتكلفة تناسبك فان شركتنا هى افضل الشركات التى  توفر لك افضل انواع القيام بعزل الخزانات.
  2. تقدم شرك تنا ايضا القيام  بعزل الفيبر جلاس و ذلك لجميع الاسطح و ايضا المساحات التي ترغب فى القيام  بعزلها . باستخدام افضل التقنيات الحديثة و المتطوره في العزل المائي و ايضا الحراري معا من اجل العمل على توفير الراحة لجميع العملاء.
  3. تعتبر شركتنا من افضل الشركات التى تعمل على العزل لجميع انواع الخزانات  و ايضا توفر طرق العزل بالفوم  لجميع المناطق المجاورة ايضا.
  4. نحن  نمتلك فريق من العمال المختصين فقط بالعزل للخوانات مهما كانت انواعها   و المدربين على اعلى مستوى  لذلك.

اتصل بنا الان على خدمة العملاء الخاصه بنا  على الارقام الموضحه للحصول على جميع خدماتنا :-  

  1. تقدم شركتنا افضل الخدمات التى لم يسبق لها مثيل فى خدمات العزل للخزانات و بارخص الاسعار سواء كانت فى المنازل او الفيلل او حتى فى  الكومباند الخاص بيك , نحن نعمل على استخدام اواع عزل قويه و متينه ا يضا مقاوم للعوامل الخارجه . لجميع انواع التسربات للمياه بجانب العمل على منع اى تسرب للرطوبة و نحرص على تقديم الضمان و كذلك المتابعة الدورية.
  2. تريد افضل شركة لعزل الخزانات كل ما عليك هو القيام بالتصال بنا على الارقام الموضحه و سوف تجد كا ما يسرك لدينا فنحن من اوائل الشركات التى تعمل على استخدام العزل للخزانات باستخدام افضل المواد و اجودها و اامنها على الصحه العامه  .
  3. تقدم شركتنا جميع الخدمات للعزل المائي باستخدام افضل الانواع للمواد العازلة و التى تعمل على منع تسرب المياه من الاسقف و حتى الجدران و كذلك العزل لجميع انواع الخزانات المائيه و الحراري بافضل الطبقات المستخدمه للعزل للحرارة و بالمواصفات العالمية بالخبرة التى تزيد فوق 10 سنوات فى هذا المجال.
طرق عزل خزانات المياه

طرق عزل خزانات المياه

بعض انواع العزل المائى و كذلك الحرارى المستخدمه في القيام بعزل الخزانات المياه :

طرق العزل بالرول:

يعد هذا النوع من العزل احدى الطرق التى نتبعها فى عزل الخزانات  حيث يتم العمل على وضع الرول المخصص للعزل على الاماكن المصابه بالتسريب و التالفه و التى يراد  عزلها . ومن ثم يتم وضع  طبقة اخرى من العازل المائي حتى يتكون كتلة و احدة تكون سميكه و تعمل على عزل الخزان من الاشعة القادمه من الشمس و الحارقة و المرتفعة الحراره .

يفضل العديد من اصحاب الفيلات و كذلك العمارات القيام باستخدم هذه الطريقه  لجودة العالمية في الحماية للاسطح و ايضا للخزانات و هذا ما تحرص على توفير لك شركتنا افضل شركة عزل خزانات المياه فلا تترددوا و اتصلوا بنا  .

  

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان