تخطى إلى المحتوى

شركة عزل اسطح بالرياض

متخصصون اعمال عزل اسطح وخزانات من اداخل

0551156597

شركة عزل اسطح  وعزل الخزان  الارضى والعلوى  بالرياض تمتلك الخبرات الفنية و الكفاءات العلمية و الاجهزة التكنولوجية الحديثة لعزل اسطح و اسقف المنازل و المباني السكنية و كافة المساحات لفلل داخل الرياض. و التي تساعد في تحقيق هذا الهدف بكل سهولة و يسر بما يضمن رضا العملاء عن مستوي و كفاءة اداء الشركة.

كيف تحدث تسربات للمياه من السطح :

عند سقوط الامطار تعمل المسام و الفواصل الموجودة في بلاط الأسطح بالسماح للمياه بالنفاذ من خلالها ثم تسقط علي السقف الخرساني فينتج عن ذلك دخول بضع قطرات المياه الى داخل البيت عن طريق السطح المملوؤ بمياه الامطار غالبا .

و الحل في هذه الحالة يكون سد تلك المسام بالمواد العازلة للماء( water proof ) و التي تمنع وصول اى قطره ماء الي الأدوار السفلية بالاتصال بنا فنحن افضل شركة عزل اسطح بالرياض .

  • عزل الاسطح المبلطة بالسيكو بروف و الشيت العازل.
  • عزل الاسطح فوق البلاط بمادة تسمى البولي يوريثين.
  • عزل الاسطح الخرسانية بماده السيكو بلاك.
  • عزل الاسطح المعدنية عن طريق الأيبوكسي.
  • عزل اسطح البيوت برول.
  • عزل الاسطح من درجه الحرارة hp.
  • عزل الأسطح من المياة بي سي.
  • عزل الاسطح من الحرارة الماني.

  • عزل الاسطح من الشمس امريكي.

تقوم شركتنا أفضل شركة عزل اسطح بالرياض بعد تحديد نوعيه العزل المناسب للعميل بارسال الفنى المختص لمعاينة الموقع جيدا قبل البدء في تنفيذ عمليات العزل. مع ضرورة عمل تقرير شامل و بناء عليه يتم تحديد نوع العازل و أيضا تحديد التكلفة المادية بشكل دقيق و مرتب .

                                                                   شركات عزل الاسطح بالرياض

شركه عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

نوعيات عزل اسطح المنازل:

اولا. هو عزل الاسطح من درجه الحرارة: هناك الكثير من المواد المتوفرة في السوق السعودي حاليا و التي تستخدم في عمليات عزل الاسطح المبلطة من الحرارة و بشكل فعال و ممتاز .

و تعتبر مادة الصوف الصخري من أشهر تلك المواد علي الاطلاق حيث تستخدم علي هيئة الواح يتم الصاقها بالسطح المراد و يسمي المزايكو . و يوضع نسبة من الصوف الصخري فيه أو علي شكل لفائف يتم فردها تماما علي السطح ثم صب الاسمنت أو الخرسانة فوقه و توفر لك شركة عزل اسطح بالرياض أفضل شركة عزل اسطح بالرياض نوعيه عمل بمواصفات عالية.

و يمكن ايضا استخدام مادة تسمى البيرلايت حيث يتم فردها تماما علي السطح و التي تعمل علي عكس درجه الحرارة بشكل فعال و ممتاز في عزل الأسطح فوق البلاط.

ثانيا: هو عزل الاسطح من المياة :

تضر المياه التي تنتشر فوق اسطح الهياكل الخرسانية لهذه المباني بشكل ملحوظ بما يسببه هذا التجمع الكثير من تشققات . و يؤدي لتسريب المياه للسقف و التسبب في الرطوبة و العفونة للسطح و حدوث تسريب للمياه داخل البيت فعليك الاسراع بالاتصال بنا بأفضل شركة عزل اسطح بالرياض .

و من اشهر و افضل الطرق المستخدمة فى عزل اسطح المباني من الماء هى استخدام مادة البيوتيمين و هي المادة التي تصنع منها الصفائح . و التي يتم تثبيتها علي السطح بواسطة الحرارة فتكون كوسط عازل تماما ليمنع تسريب المياه.

شركه عزل اسطح بالرياض

شركه عزل اسطح بالرياض

كما توجد ايضا طرق اخري لمنع تسريب المياه طبقات عزل الاسطح المعدلة و هو ما يسمي بالزجاج المائي. حيث يتم تذويب الزجاج تماما في الماء ثم بعدها يتم رشها علي السطح باستخدام فرد الرش و يتم خلط الخرسانة و الاسمنت بمادة السيليكا و هي عبارة عن حبيبات تقوي الرابطة في جزيئات خليط الأسمنت فتمنع تسربات المياه.

كما يستخدم ايضا الصوف الصخري علي هيكل الاسطح ثم عمل سطح اسمنتي فوقه مرة اخري لتقوية طبقة العزل .

و هناك ايضا استخدام الرقائق الأسمنتية و التي يمكن إلصاقها بالسطح لمنع حدوث اى رطوبة او تسريب للمياه و لزيادة فعالية و متانة طبقات العازل في عزل الأسطح الخرسانية فلا تبحث كثيرا عميلنا العزيز نحن لها .. اتصلو بنا

 شركة عوازل بالرياض

0551156597

قد يعجبك ايضا

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالخرج

شركة عزل فوم بالرياض 

شركة عزل اسطح بالرياض 

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحه حشرات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة مكافحه حشرات بالخرج

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف شامل

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تسليك مجارى باخرج

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحه الصراصير بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحه البق بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

كل هذا فى اكبر مؤسسه فى المملكه العربيه السعوديه زهور العاصمه

[gmap-embed id=”348″]

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان