تخطى إلى المحتوى

شركه عزل خزانات بالرياض

شركه عزل خزانات بالرياض

0551156597

شركه عزل خزانات بالرياض نحن لدينا فريق عمل متخصص في مجال تنظيف الخزانات مع العزل والتعقيم  نحن في زهور العاصمه  دايما نكون حريصين ان تقدم افضل خدمات العزل المائي  للخزانات لان الخزانات هي المصدر الوحيد لتخزين المياه لمدة اطول في المنزل  لابد ان تكون المياه في انقي حاله لكي نتجنب كثير من حالات التلوث وهذا هو هدفنا الاول والاخير في شركة زهور المملكه لخدمات العزل المائي للخزانات 

انواع العزل المستخدمه 

  1. مادة الابوكسي الامريكي وهي ماده فعاله ويوجد معها معجونه للتشققات التيتوجد زوايه الخزان
  2. مادة cic الالمانيه او السيكو كوت بروف وهي ماده فعاله ايضا والهدف منها تنقية المياه الي اعلي درجه

  3. ماده dg5 او دى جي فايفوهى ماده  تستخدم من أجل منع تسرب الماء بشكل واضح وصريح من الدخول إلى الخارج                                  

نتيجة بحث الصور عن عزل خزانات بالرياض

عزل الخزان من الداخل

تعد شركتنا “شركه عزل خزانات بالرياض” من أهم الشركات الرائدة و المميزة التى تعمل على تقديم خدمة عزلا لخزنات حيث تعتمد على افضل المهنيين المدربين على أعلى مستوى لعمل كافه انواع العزل كما نعتمد على مواد عزل ممتازه و عالية الجودة لها القدرة على تحمل الظروف و العوامل الخارجية  و نعمل على تقديم اروع الاسعار التى تناسب كل عملائنا دائما اتصلو بنا للمزيد من الاستفسارات .

تعتبر اعمال عزل الخزانات من افضل الاعمال على التى تقدمها شركتنا شركة عزل خزانات بالرياض و ذلك بتوفير أفضل المواد العازلة حراريا و مائيا و التى لها قدرة عالية على امتصاص الحرارة و التى تؤثر علىى درجة حرارة الماء و لها القدرة على منع تسريب الماء من الخزنات أيضا كما تمنع امتصاصه للمياه الخارجية و بالتالى ضمان أن يكون الخزان مطابق للمواصفات القياسية و صالح لتخزين الماء مره اخرى

نتيجة بحث الصور عن عزل خزانات بالرياض

و هناك نوعين أساسين من أنواع العزل سواء عزل مائى او عزل حرارى معتمدين على مواد  عزل امريكية و المانية و غيرها من المواد الاخرة. عالية الجودة و التى تساعدنا فى اعطاء العميل أفضل نتائج العزل .

 

شركه عزل خزانات بالرياض

شركه عزل خزانات بالرياض

خدمات عزل الخزنات :

  • نعتمد فى شركة عزل خزانات بالرياض على افضل و احسن طرق العزل المعروفة و المصرح بها و المتفق عليها من وزارة الصحة و التى لها اكبر الاثر فى اعطاء افضل و اقوى نتائج العزل  و من اهم أنواع العزل للخزنات التى نعمل عليها عزل يسمى الابوكسى و هو طريقه من طرق العزل الحديثة العالية الجودة و المميزة و الممتازه .
  • تتخصص شركتنا فى جميع انواع العزل الحرارى لمنع اى تسرب للحرارة الى داخل الخزان و العزل المائى التى تمنع تسريب اى مياه من الخزان .
  • كما نتخصص ايضا فى عمل صيانة للخزنات على فترات أى نقوم بعمل صيانة دورية للخزنات و التاكد من سلامتها و مطابقتها للمواصفات و باسعار زهيدة و غير مبالغ فيها .
  • نتميز باحضار أفضل مواد العزل مع افضل فريق عمل مميز و مدرب على جميع انواع العزل و بعدة طرق كما انهم يتميزون بالكفاءة و المهارة مما يضمن جودة اعمالنا و تلبية رغبات عملائنا .
  • تعتمد شركتنا على تطبيق معايير مميزة جدا للحفاظ على الصحه العامة من الامراض و الاضرار الاخرى .
  • و تتم العناية بالخزان خارجيا ايضا ؛ حيث يتم الاهتمام بالخزنات داخليا و خارجيا و التاكد من سلامتها
  • تطهير الخزانات من كل الرواسب العالقه به.

نظرا لان شركة عزل خزانات بالرياض تعتمد على الكثير و الكثير من الاساليب المنهجية ؛ فان شركتنا تعتمد على كوادر ممتازه و مدربة على اعلى مستوى من التقنيات و المعدات و الادوات ؛بالأضافه الى الاعتماد على أفضل الادوات الكميائية الممتازه ذات كفاءة مميزة.

شركه عزل خزانات بالرياض

شركه عزل خزانات بالرياض

طريقة عزل الخزانات :

عزيزى العميل تتم فى  شركة عزل خزانات بالرياض افضل طرق عزل الخزنات على أيدى فريق من الخبراء و المتخصصين على اعلى مستوى من الكفاءه حيث يتم دهن طبقة الخزان الداخلية بالاسمنت اولا و بعدها يتم تنعيمها و سنفرتها جيدا للحصول على سطح مستوى و بعد ذلك يتم دهن مادة الابوكسى للخزان  و هى مادة غير سامة حتى لاتؤثر على الماء الموجود بالخزان و يكون الخزان صالح لتخزين مياه للشرب .

عملائنا الكرام يجب ان تكونوا معنا الان و احصلوا على أفضل خدمة عزل خزانات لتحصلوا على الأفضل دائما فلا تبحثو كثيرا نحن لها … اتصلو بنا 

لذيذ: –

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان