تخطى إلى المحتوى

شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض

شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض

0551156597

  • شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض
شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض
شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض تقدم خدمات كثيره جدا فى مجال مكافحه النمل الابيض فالنمل الأبيض هو إحدى أنواع الحشرات التي تعيش فى مستعمرات خاصة بها ضخمة تنقسم إلى عده طوائف فكل طائفة لها وظيفة معينة، و  تعيش بشكل خفي و سري، و سميت هذه الحشرات بالنمل الأبيّض لأنها شبيهه بالنمل المعتاد الذي نراهُ بحياتنا اليومية و لكنها ذو لون أبيض و هذهِ الحشرة يتصلُ صدرها ببطنها فتراها كقطعةِ واحدة بدونِ خصر و يُطلق عليها أيضا إسم الأرضة لكونها تعيش في الأرض و الخفاء، و وردَ ذكرُ نوع هذهِ الحشره بالقرآن الكريم فى سورة سبأ حيث تعتبر هي دابة الأرض التي اكلت عصا سيدنا سليمان عليه السلام، و النمل الأبيض غذائة الرئيسي مادة السيليولوز و المتواجدة بكثرة في أثاث المنازل الخشبيه و الأخشاب و السجاد و الموكيت و الستائر و الأقمشة و الملابس و المباني و المنشئات لذا يعتبر النمل الأبيض من الحشرات الخطيرة لكونها تقضي على الأبنية و الأثاث و الأشجار بشكل سنوي.

النمل الابيض :

كثرت في الاونة الاخيرة شكاوي من اضرار النمل الابيض بالممتلكات  و هي  من اخطر الحشرات علي سطح الارض فهو ياكل الاخضر و اليابس فلا يدع شيئا الا و قضي علية فغذاءة كل شىء من اخشاب و ورق و كتب و محاصيل و قماش و اغطية و اسفنج و يخترق الجدران الخرسانية بسهولة و سلاسة .

فهو الاخطر و الاقوي في ضررة الاكثر تدميرا و الاسهل في الوقاية منة و القضاء علية قبل ظهورة بمراحل و فيما يلي

شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض
شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض

تعريف بالنمل الابيض:

  • اسمة الشائع بين الناس الارضة و دابة الارض
  • فهو حشرة كباقي الحشرات تعيش دورة حياة من بيضة ثم طور يافع ثم يرقة ثم شرنقة و موت او حياة جديدة فبالدراسة العميقة لتلك الحشرة تبين انها اخطر مما نظن فالطور اليافع لها اشد فتكا عن اي حشرةاخرى .

طريقة الوقاية من النمل الابيض :

اولا في مرحلة البناء قبل صبة النظافة يقوم فريق العمل برش مبيد حشري بالموتور الكبير لكل متر 5:6 لتر يرش من الماده بتركيز 250 ملي لكل 200 متر من الماء و بعد عملية رش الدفان يقوم فريق العمل بتغطية المكان المرشوش اولا بالرول البلاستيك . ثم رش قبل البناء وقاية من مخاطر و اضرار تلك الحشرة .

كما نقدم خدمات اخرى لابادة النمل الابيض عن طريق الحقن و هي تكون فعالة جدا للبيوت التي لم يتم القيام بالمكافحة فيها قبل البناء و تسمي هذة الخدمة مكافحة النمل الابيض بالبيت عن طريق الحقن .

شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض
شركه مكافحه النمل الابيض بالرياض

طريقة مكافحة النمل الابيض :

تتم المكافحة من خلال عمل ثقبين تحت كل ناحية من اعقاب الابواب و ايضا عمل ثقب في البيت لكل متر مربع و ملئ كل ثقب بالمبيد لكل واحد تقريبا من 5:6 لتر من الخليط و هو يكون 500ملي متر: 200لتر ماء و كيروسين بعد ذلك تغلق الثقوب بعده مواد معينه بالاسمنت الابيض او الجيلو او الايبوكسي و هو يكون بنفس لون البلاط و اذا كان هناك اي اضرار بالاخشاب تنظف و بعد ذلك ترش بالخليط .

الغذاء الاساسي للنمل الابيض في دورة حياتة هو السليلوز و هو يتواجد في الاخشاب و الورق و الكرتون و السجاد و الاقمشة و الاسفنج و غيرها و كافة الالياف .

تلك الحشرات تعيش في مستعمره  مكونة من ملكة مع جنود و شغالات و افراد جنسية خصبة مجنحة و لكن نحن بفضل الله نقضي عليها تماما فقط كل ما عليكم هو الاتصال بنا علي هاتف افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض .

قد يعجبك ايضا

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالخرج

شركة عزل فوم بالرياض 

شركة عزل اسطح بالرياض 

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحه حشرات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة مكافحه حشرات بالخرج

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف شامل

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تسليك مجارى باخرج

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحه الصراصير بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحه البق بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

كل هذا فى اكبر مؤسسه فى المملكه العربيه السعوديه زهور العاصمه

للتواصل: –

  •  

 

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان