تخطى إلى المحتوى

شركه نقل اثاث بالرياض

شركه نقل اثاث بالرياض

للاتصال قم بالضغط على الرقم 0534545347

شركه نقل اثاث بالرياض
شركه نقل اثاث بالرياض

أهلا و مرحبا بك عزيزي العميل في شركتك شركة نقل اثاث بالرياض لنقل و تغليف الأثاث بداخل الرياض فنحن من أوائل شركات نقل الاثاث في الرياض فنحن لدينا الخبرة المتطورة في خدمات نقل الأثاث السكنى و التجاري و الفندقي بكل عناية و مهنية لعملائنا الكرام و بالاعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب الى الباب باستخدام احدث الآليات في النقل لضمان امان خدمة النقل في اقل وقت ممكن و اقل تكاليف. ان النقل عندنا امر بسيط و ليس معقدا. مهمتنا هي تبسيط خدمة النقل و بضمان الحفاظ على منقولاتك بدون عناء و النقل بأسرع وقت و نقدم خدمة نقل الأثاث فقط منفردا او إضافة بعض الخدمات الى نقل الاثاث (نقل العفش) من تعبئة و تغليف و تنظيف و فك و تركيب او إضافة جميع الخدمات الى نقل الأثاث و تسمى الخدمة الشاملة حسب اختيار عملينا و أسعارنا يتم تحديده بنوعية الخدمة المطلوبة.

ونش خاص لتنزيل و رفع الأثاث :

  • نقل الموبيليات و البضائع الى جميع الجهات .
  • نقل داخلي و جميع انحاء الرياض .
  • متخصصون في تغليف و نقل الأثاث بدون اى خدش .
  • متخصصون فى نقل الموبيليات و الامبلاج و التخزين و التجيش .
  • متخصصون فى النقل من على الواجهه .

الرضا النفسي للعميل هو ضالتنا المنشودة و التي نعمل على وجودها دائما ملازمة لنا في عملنا عن طريق التركيز على المتطلبات الرئيسية و التي يحتاجها العميل كتحقيق فى عملية نقل المنزل الجيده من حيث التكلفة الاقل و الخدمة الاسرع.

شركه نقل اثاث بالرياض
شركه نقل اثاث بالرياض

عزيزى العميل يجب أن نخبر سيادتكم أن هناك فرق ببن نقل الاثاث فقط و بين الخدمة الشاملة فى نقل المنزل و نريد منك عملينا العزيز تحديد الخدمة التى تقوم بطلبها هل هى خدمة نقل اثاث أم الخدمة الشاملة قبل طلب الخدمة أو الاتصال بنا حتى نستطيع ان نقدم لك افضل الخدمات لدينا.

نقل الاثاث :

شركة البطل لنقل و تغليف الأثاث تقدم خدمات نقل الأثاث من اجل تسهيل عملية نقل الاثاث للعملاء بافضل خدمة و اقل تكاليف و أسرع وقت لتوفير المال و الوقت للعملاء و تتنوع خدمات نقل الاثاث من نقل و فك و تركيب و تغليف الأثاث و خدمات التنظيف بخامات المانية من الممكن تقديم كل خدمة منفردة حتى خامات التغليف و التنظيف نرسلها الى العميل مع مندوبنا ايمانا منا ان بعض العملاء يرغبون في تغليف و تنظيف الاثاث بأنفسهم و البعض الاخر يرغب في تقديم كل خدمات شركتنا بمعنى الخدمة الكاملة .

ونش رفع الاثاث :

الان أكبر و أطول معدات ونش و رفع الاثاث و منقولات فى الرياض اعلى ونش هيدروليكيا فى الرياض ليصل الى الأدوار الشاهقة و من اعلي الاوناش بالعالم ونش رفع الاثاث .
نعم الان يمكنك الاعتماد على ونش رفع المنقولات فى رفع او تنزيل منقولات بيتك او مكتبك او بضاعتك من او إلى الأدوار العليا .

شركه نقل اثاث بالرياض
شركه نقل اثاث بالرياض

فك و تركيب الأثاث :

فك و تركيب الأثاث و ستائر البلكونات و فك و تركيب التكييف و فك و تركيب النجف و فك و تركيب الأجهزة الكهربائية و بمعنى أشمل فك و تركيب محتويات المنزل .

تغليف الاثاث :

تغليف الاثاث هي عملية بسيطة و سهلة للمحافظة على كل منقولات المنزل . التغليف له انواع كثيرة مثل تغليف كرتون و بلاستيك و ورق و أسفنج و بطاطين. في بعض الأحيان نجمع بين نوعان و يطلب بعض العملاء التغليف بـنفسهم المحافظة على اسرارها و يطلب منا العميل ارسال خامات التغليف باسعار المصنع و نشرح لها اسلوب التغليف بصرف النظر عن اذا كان العميل يقوم بالنقل او لم ينقل و نرسل له الخامات مع معدات يدوية بسيطة السعر مع مندوبنا و مع العلم عملينا انه يجب ان تفرق بين تغليف الاثاث و التعبئة .

تعبئة الملابس وادوات المطبخ :

نقوم بتعبئة الملابس و أدوات المطبخ و المقتنيات داخل كرتون مخصص لكل شى و بجميع المقاسات فاذا كنت تريد نقل اثاثك فنحن لها .. اتصلو بنا 

للاتصال قم بالضغط على الرقم 0502597054

قد يعجبك ايضا

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان