تخطى إلى المحتوى

شركه مكافحه البق بالرياض

شركه مكافحه البق بالرياض

0551156597

  • هلى الافضل فى مكافحه البق بالرياض شركة زهور العاصمه للخدمات المنزليه
  • شركه مكافحه البق بالرياض

شركه مكافحه البق بالرياض

شركه مكافحه البق بالرياض

شركة مكافحة البق بالرياض توفر لكم افضل و اجود انواع المبيدات الحشرية للقضاء على حشرة البق تماما و نهائيا بجانب ايضا احدث الطرق المتطورة لابادة البق تماما و التخلص منه. فالبق هي حشرات صغيرة جدا بحجم بذرة التفاح و حشرات بق الفراش البالغة تكون عادة ما يكون لها جسم بيضاوي الشكل و مسطح و أحمر اللون. و تتغذى حشرات بق الفراش على الدم البشري و يمكنها العيش لمدة سنة كامله دون غذاء و تنشط هذه الحشرات عادة في الليل عندما يكون الناس نائمين و بعض الناس لا يتأثرون تماما بلدغة بق الفراش .

فالبعض الاخر ممن يتأثرون بها بشده و تظهر على جلدهم دائما بشكل تورم صغير او لدغة كبيرة تسبب الكثير من الحكة على حسب درجة حساسية الشخص من اللدغة. و قد تظهر علامات اللدغة بعد عده ساعات او أيام من اللدغة و عادة ما تكون اللدغة على الجلد المكشوف اثناء النوم و أحيانا في خطوط الجلد.

فاذا كنت تشك فى وجود بق الفراش في منزلك فاتصل الان بافضل شركة مكافحة البق بالرياض. بل بجميع انحاء المملكه العربيه يجب عليك العلم بان حشرة بق الفراش تكون متمركزه في كل الاماكن الصعبه أن تراها بها فهي تتمركز في الفرش و الاماكن التي يوجد بها طيات فننصح الجميع دائما بالبحث في هذة الاماكن و سوف تراها.

ضروره مكافحه البق شركه مكافحه البق بالرياض

:

عملية صعبة جدا و للاسف حشرة البق حشرة مؤذية جدا بما تعنية الكلمة من ضرر فعند ملاحظة البق في منزلك. فيجب ان تعلم بأنة سوف ينتشر و بصورة كبيرة جدا فان لم يعالج بطريقة سليمة و أعلم ايضا بان الأماكن المصابة بحشرة البق غير جيدة للتهوية و بها نسبة رطوبة عالية جدا لان حشرة البق تسكن في الأماكن الباردة و التي يوجد بها نسبة رطوبة عالية البخار اتصل الان بافضل شركة مكافحة البق بالرياض

شركه مكافحه البق بالرياض

شركه مكافحه البق بالرياض

طرق القضاء على البق :

احدى الطرق الفعالة جدا اذا استخدمت و بالشكل الصحيح للقضاء على جميع انواع البق سواء كان بيض او حوريات او حشرات بالغة تلعب جودة الة التبخير دورها. لذا استخدام الة البخار بسعة لا تقل عن جالون واحد و مع امكانية التحكم بالصوت و استخدام القطع الاضافية للارضيات و لأنها تسمح للبخار باختراق النسيج الخاص بالأثاث و الستائر و لكن ليس الى تلك الدرجة التي من الممكن ان تقذف بالبق بعيدا

فللقضاء على بق الفراش اولا اتصل بنا أو يجب أن تكون حرارة الاسطح فورا بعد مرور البخار عليها ما بين 180 الى 160 درجة فهرنهايتية. فيمكن استخدام ميزان الحرارة لمراقبة الوضع و يجب مراعاة الحذر الشديد في تلك العملية اذ من الممكن أن يتسبب البخار بالكثير من الحروق فالغسيل هو وسيلة فعالة جدا جدا لمعالجة المواد التي يمكن وضعها في الغسالة او النشافة.

شركه مكافحه البق بالرياض

شركه مكافحه البق بالرياض

قم بجمع البياضات و الملابس القذرة و احكم اغلاقها جيدا في أكياس بلاستيكية لحين غسلها. لتقليل فرص انتشار بق الفراش و استخدام أعلى درجة حرارة يمكن للنسيج تحملها أثناء الغسيل و التجفيف للمواد التي لا يمكن غسلها ابدا قم بتجفيفها لمدة 30 دقيقة و يجب ان تكون على أعلى درجة حرارة يمكن للنسيج ان يتحملها .

لماذا نحن الافضل :

اذا كنت تريد مكافحه البق عميلنا العزيز فلا تبحث كثيرا فنحن لها لاننا نعد من افضل شركات مكافحه البق بالرياض بل بجميع انحاء المملكه العربيه السعوديه .. اتصلو بنا .

لذيذ: –

قد يعجبك ايضا

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالخرج

شركة عزل فوم بالرياض 

شركة عزل اسطح بالرياض 

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة مكافحه حشرات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة مكافحه حشرات بالخرج

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف شامل

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تسليك مجارى باخرج

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة مكافحه النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحه الصراصير بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحه البق بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

كل هذا فى اكبر مؤسسه فى المملكه العربيه السعوديه زهور العاصمه

[غماب-إمبد إد = “348”]

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان