تخطى إلى المحتوى

شركه نقل عفش بالرياض

شركه نقل وتخزين العفش بالرياض 

إتصل بنا الان لتحظي بالخدمة المتميزة

0533778628

 

شركه نقل عفش بالرياض نقل الأثاث من العمليات المرهقة جدا مما تجعلنا نحتاج الى شركة متخصصة في هذا النوع من العمل و تتمتع بسمعه طيبة و امكانيات كبيرة و خبرات عالية في مجال نقل الاثاث  بكل مراحله.
شركه نقل عفش بالرياض

شركه نقل عفش بالرياض

المرحلة الأولى :

فك الاثاث : يحتاج فك الأثاث الى عمالة مدربة و محترفة و على مستوى عالى من الكفائه في كيفية فك جميع اجزاء الأثاث من غرف نوم و ستائر و غرف السفرة و المطابخ، و هناك بعض الامور الحساسة جدا التى تحتاج الى فنيين مثل الادوات الكهربائية و المكيفات لكى تصل الى المكان الجديد بحالتها الاساسيه و الطبيعيه و تعمل بنفس الكفاءة الاصليه .

المرحلة الثانية :

تغليف الاثاث : حيث يتم تغليف الأثاث بمجموعة من الأدوات الجيده و المتطوره التى تحمي العفش من الخدوش و الصدمات باستخدام انواع من الفلين و الكرتون و الاكياس التى تحتوى على الفقاعات الهوائيه التى تعمل على حمايه الاثاث و العفش 

شركه نقل عفش بالرياض

شركه نقل عفش بالرياض

المرحلة الثالثة :

اعطاء أرقام للقطع المنقولة : لكي يتم تركيب كل شئ في مكانه و يتم وضعها في كراتين خاصة بها.

المرحلة الرابعة :

تحميل الأثاث و العفش : في سيارات مجهزة على ايدي عمال ذو قوة بدنية عالية جدا و مختصين في نقل الاثاث و مع سائقين بدرجة عالية من الوعي و على مستوى جيد جدا من الكفائه بما يحملونه من أثاث و قطع معرضة للكسر او الاصابه و الحفاظ عليها بحالتها حتى تصل الى المكان الجديد بكل امان و سلامه.

 المرحلة الخامسة:

فك التغليف و تركيب قطع الاثاث : في المنزل الجديد باحلى صورة و في الاماكن المحددة بأمان باستخدام نجارين و عمالة ماهرة و ممتازه في مجال نقل الأثاث.

تخزين الأثاث :

خدمة تخزين الاثاث تتم بناء على طلب العميل و يكون في الإحتفاظ بالأثاث فترة من الزمن بمقابل مادي قليل في مخازن مجهزة و مؤمنة تماما فلا داعى للقلق .

عزيزي العميل نحن في شركة نقل عفش بالرياض التي تعد افضل شركة نقل اثاث بالمملكه العربيه السعوديه سوف نضمن لكم وصول جميع قطع الاثاث الخاص بك منقولة بحالتها و بعددها حيث يتمتع عمالنا بالامانة و الثقة و اللباقه فى الحديث حتى يطمئن العملاء من التعامل معهم حيث أنه تم اختيارهم بأعلى معايير اختيار الافراد للشركات.

حاول دائما الوصول الى شركة تنقل اثاثك بأمان و بأعلى جودة ممكنة.

سوف تجد شركة نقل عفش بالرياض افضل شركه لنقل العفش فى كل انحاء الرياض بل بكل انحاء المملكه العربيه السعوديه لانه لا يوجد منافسه فنحن على قدر عالى من الكفائه و اسعارنا جيده تماما و معقوله الى كل عملائنا الكرام

شركه نقل عفش بالرياض

شركه نقل عفش بالرياض

لم يصبح من الصعب تماما الوصول إلينا فلدينا الكثير و الكثير من الوسائل للاتصال بناء على رغبة عملائنا الكرام

فعزيزي العميل يرجى اختيار شركة ذات مصداقية عاليه في تعاملاتك اليومية و بالذات في مجال نقل الأثاث نظرا لما تحمله من مخاطر قد تتسبب الى خسارة لك فى الأموال و المجهود.

فتقوم الشركة بجانب نقل الأثاث بخدمات أخرى مثل :

تخزين الأثاث في مستودعات مؤمنة تماما و بأسعار بسيطه و معقوله الى كل عملائنا الكرام .

فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل أثاث لا تبحث كثيرا ، فشركة نقل عفش بالرياض من افضل و اقوى الشركات بالرياض بل فى كل انحاء المملكه العربيه السعوديه و التى قدمت خدمة نقل و تخزين الأثاث في المملكة فلا تبحث كثيرا عزيزى العميل فنحن لها و نحن الافضل .. اتصلو بنا

للتواصل:-

0533778628

قد يعجبك ايضا

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان