تخطى إلى المحتوى

عزل الخزان بعد التلييس

عزل الخزان بعد التليس

للاتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم0551156597

عزل الخزان بعد التليس

عزل الخزان بعد التليس

عزل الخزان بعد التليس فى الغالب قد تتعرض المنشأت و كذلك المبانى الى عمليه تسريب المياه و التى تعمل على تأكل فى الطبقات الخاصه بالمبنى لذلك يجب عند ظهور اى نوع من التسريب الاتصال  على شركتنا لانها هى أفضل شركه عزل للخزانات و هى من الشركات التى تتبع الأساليب الحديثه و الاجهزه الالكترونيه المتطوره كما انها تتوفر لديها العمال ذو الخبره فى هذا المجال لكى نمنحك افضل النتائج التى تجعلك عزيزى العميل راضى عن شركتنا.  

انواع العزل للخزانات

العزل المائى

و يعتبر هذا النوع من العزل بصفه عامه بمثابه الدرع الواقى للمبانى من جميع العوامل الطبيعيه مثل التعريه و كذلك حركه المبنى الطبيعيه و ايضا العوامل الاصتناعيه التى قد تعمل على التهديد بالخطر للعمر الافتراضى الخاص بالمبنى و ايضا تلفه . و يتم هذا العزل بأستخدام المواد الصناعيه و الأساليب المختلفه على حسب نوعيه المبنى و ايضا الظروف التى تحيط به . 

لما يجب القيام بانشاء عازل مائى الى المبنى و خاصتا فى المناطق الرطبه؟

  • عندما يتملك الصدء من المعادن المستخدمه فى البناء كالحديد الخاص باثاث المبنى يعمل على ضعف المنشأه و ايضا ضعف البوابات الحديديه الموجوده .
  • و من ثم تواجه الخطوط الكهرباء الخاصه بالمبنى العديد من الاضرار و يتسبب نتيجه لها  انقطاع التيار الكهربائى فى المنشأه باكملها .
  • من هنا تبدا هشاشه المواد التى تكون مستخدمه فى انشاء هذا المبنى و من ثم تبدا فى التفتت مع مرور الزمن و فى النهايه يؤدى ذلك الى ضعف صلابه هذا المبنى.
  • فى هذا الوقت تبدأ الشقوق تظهر و يخرج منها  غالبا  الطحالب الخضراء فى الجزء  المتسرب فيه  الماء و ينتج عن هذا التشويه العام  للمبنى
  • يؤدىهذا التسرب الى انفصال كلا من البلاط او السيراميك او حتى الرخام عن جميع الارضيات و كذلك الجدران نتيجه الماء المتسرب الى هذه المنطقه.

العزل الحرارى:-  

عزل الخزان بعد التليس

  • و هذا النوع من العزل يعمل على مقاومه درجه الحراره الناتجه من الشمس و ايضا درجه البروده و الرطوبه بنسبه تصل لى  57 و حتى  64 %  على حسب الدراسات العلميه .
  • هذا العزل يعمل على الترشيد من استخدام الكهرباء اثناء القيام بتشغيل المكيفات و كذلك ايضا المدافئ الكهربيه و ايضا الوقوديه  كما انه يقلل من الاصابه بالأمراض الصيفيه و ايضا الشتويه الناتجه عن اختلاف درجه الحراره.
  • اكدت العديد من التجارب العلميه الحديثه ان القيام باستخدام هذا النوع من انواع العزل  للمنشأت الحكوميه  و ايضا الى المنازل و الاماكن الخاصه بالعمل يقلل من استخدام الطاقه الكهربائيه بنسبه قد تصل الى 40 %  و ذلك لانه يعمل على حفاظ المبانى على درجات الحراره بها و عدم تأثرها باى من العوامل الخارجيه و بهذا يعمل العزل الحرارى على الحد

    عزل الخزان بعد التلييس

    من استخدام الطاقه الكهربائيه فى هذا المبنى .
  • يستمر احتفاظ المنشأه بهذه الدرجات الحراريه المناسبه لفترات زمنيه طويله , مما يسمح بأستعمال  المكيفات الضعيفه و ذات القدره المحدوده لان درجات الحراره لهذا المبنى لن تكون مرتفعه , مما يزيد من ارتفاع مستوى الراحه لساكنى هذا المبنى , و كذلك يساهم فى توفير الكثير من الكهرباء .

عزل الخزان بعد التلييس :-

  1. لا بد عزيزى العميل من القيام  بعزل الخزانات المتواجده داخل المبنى من وقت الى الاخر و ذلك للحفاظ على صحه جميع سكان المبنى من وجود اى تلوث و الذى يحدث نتيجه الى صدأ او وجود الطفيلات او انتشار الطحالب التى تتكون من عدم الاهتمام بغسيل الخزانات.
  2. كل هذه العوامل تؤثر سلبا على صحتك و خاصتا صحه الاطفال حيث انهم لم يكتسبو  العديد من المناعه بعد.
  3. يعد عزل الخزانات من اهم العوامل التى تساعد على  عدم نمو  الكثير من البكتريات و كذلك الطحالب و اى من المكروبات على الجدران الخاصه بالخزانات و ايضا ارضياته.
  4. يعطيك العزل الكثير من الراحه و الاطمئنان على صحيه جميع افراد عائلتك كما انه يعمل على توفر المياه النظيفه و الصالحه للشرب الادمى و ايضا الاستخدام  .
  5. لذلك يجب عليك عزيزى العميل الاهتمام باعمال العزل للخزان من فتره الى فترة  للحفاظ على صحتك و صحه جميع افراد عائلتك .
  6. يتم القيام باعمال العزل للخزانات باستخدام مواد منظفه غير كميائيه و التى لا تؤثر على صحه الانسان كما يتم بعد ذلك القيام بعمليه التنظيف الشامله للخزان باستخدام مضخاط الماء لتنظيفه من جميع المواد المنظفه الت استخدمت.

العزل خزانات الاسطح:-

  1. فى حاله تعرض السطح الخاص بالمبنى الى درجات حراره المرتفعه من ناحيه و الى الامطار الغزيره و المياه من ناحيه اخرى فانه يصبح السطح  عرضه الى التفتت مع مرور الوقت  و ايضا يعمل على حدوث الهشاشه نظر الى  العوامل الطبيعيه التى قد تمر عليه .
  2. لهذا  يتوفر لدى شركتنا الكثير من الاساليب المتطورة و الحديثه التى تعمل على اراضاء جميع عملائنا عن اعمالنا  و ترفع من شأن شركتنا و هذا عن طريق استخدام المواد الحديثه فى العزل و التى تجعل سطح المبنى  امن من حدوث اى  عوامل طبيعيه و من اى احوال فى البيئه المحيطه له  .
  3. يقوم بهذا   الخبراء و ايضا الفنيين الذين لديهم من الخبره الكبيره فى هذا المجال اللذين دائما ما يتميزون باتمام اعمالهم على اكمل وجه .
  4. يقومون على استخدام أحدث الاساليب المتطورة و المتبعه و كذلك الاجهزه المخصصه فى هذا  المجال حتى تتم العمليه الخاصه بالعزل على اكمل وجه ممكن و من ثم تتمكن من امتلاك سقف مضاد لجميع العموامل مثل الحراره العاليه و ايضا الرطوبه و كذلك التسريب للمياه كل ذلك سوف تقوم به شركتنا.

عزل الخزان بعد التلييس:-

  1. يعمل هذا النوع من العزل على التقليل و الحد من صدور اى اصوات مزعجه ناتجه من وجود الانبعاث الصوتى المختلفه خاصتا فى المناطق الصناعيه .
  2. و فى حاله اذا كنت ممن يستخدم الاستديوهات للقيام بتسجيل الاذاعه و كذلك الوسائل الخاصه بالاعلام او حتى اى غرض لا يفضل وجود  ضوضاء صادره من الخارج به  فان هذا النوع ي من انواع العزل يعمل على التقليل من هذه الضوضاء  الت اصبحت  منتشر بشكل كبير .
  3. اذا كنت ممن  يريد الراحه النفسيه و المعيشه الهادئه لك و لافراد عائلتك فكل ما  عليك عمله هو الاتصال بنا لنقوم  باعمال العزل الصوتى.

العزل المائى:-

شركتنا من الشركات الاولى التى تعمل على  العزل المائى و ذلك لانه يعد الدرع اثاثى لحماية العديد من المنازل و كذلك الخرسانة من التسربات لعزل المائى و من ثم يتم تركيبه قبل القيام  باعمال التبليط و يتم من هنا العزل الكامل لسطح المبنى .

عزل الخزان بعد التليس
عزل الخزان بعد التليس

عزل الخزان بعد التلييس:-

من اهم انواع  العوازل التى تستخدم لعزل الخزانات هى التى تكون مانعه للتشققات و حدوث اى شروخ و دخول الى الخزان اى نوع من جذوع الاشجار الى داخل الخزان و التى تؤدى الى عمل العديد من التنسمات و ايضا الفتحات داخل الخزان.

مما يؤدى هذا الى  دخول المياه الى داخل الجدران من الخزان و من ثم يؤدى الى الهلاك التام للمنزل بعد فترات قليله جدا من هذا التسيب  و يقلل من العمر الافتراضى للمنزل

للاتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم0551156597

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان