تخطى إلى المحتوى

عزل الخزان الارضي

 مخصصون اعمال عزل خزان الارضي

 للاتصال من الجوال قم بالضغط على الرقم 0551156597
تطلب الاهتمام و المتابعة باستمرارية من حيث الحرص علي نظافتها و التاكد كليا من اتمام جميع انواع العزل لها سواء اكان العزل المائي أو العزل الحراري لمنع كل تسرب المياه و الحرارة و حتي لا يحدث اي نوع من تفاعل المواد الخارجيه مع المياه , و الذي قد يفقد المياه احدي خصائصها التى يجب ان تتوافر و هى النقاء . و ايضا للحفاظ علي المبني من اخطار تسربات المياه و التي تحدث اضرارا كبيرة للمبني , خاصة فى حال عدم كشف عن تسربات المياه او ان لم يتم متابعه الخزانات و الكشف عنها بشكل دوري.

طريقة العزل للخزانات الارضيه :- 

  1. غسل الخزان جيدا من الشوائب جيدا و هذه ما  توفره لك عزل خزان الارضي.
  2. التخلص تماما من التعشيشات بالخزان بالطرق علي جداره .
  3. اضافه خليط مكون من الأسمنت و الركام و مادة السيكا  الي التعشيشات الموجود بداخل الخزان.
  4. رش الجدران الخاصه بالخزان الارضي بالخليط سمكه كثيف و هذا ما يميزنا فى عزل خزان الارضي كافضل شركات عزل الخزانات الارضي.

عوامل تميز عزل خزان الارضي :-

تعد شركة زهور العاصمه للخدمات المنزليه بلا فخر من الأسماء القلائل المختصه و المميزه فى عزل الخزانات التى تستطيع تقديم خدمه عزل مثاليه للخزان , لتدوم لفترة طويله الامد , و ليس لها ادنى تاثير ملوث على المياه على المدى البعيد , كما كل هذا التميز يراجع لعوامل حرصت عزل خزان الارضي أن تكون متوفره بها.

  • فريق عمل محترف

عزل خزان الارضي توكل خدمات عزل الخزانات الارضية الى فريق محترف تماما بكل ما تحمله الكلمة من معنى فى هذا المجال , فهم خبراء فى تقنيات العزل المميزة الحديثه , و لديهم مسبقيه طويله فى أنواع المواد العازله و مميزات كلا منهم و طرق استخدمها , ليكون الأختيار قد وقع على الأنواع الأفضل بينهم عند وقت الأستخدام فى عزل الخزانات الارضية .

  • معدات عزل حديثه

اما عن الجانب التقنى , فان عزل خزان الارضي تفضل أستخدام معدات الحديثه , التى تساعد بشكل أكيد فى تنفيذ عمليه العزل بدقه عالية و أتقان أكبر  كل هذا و اكثر فى وقت أقل .

  • المواد العازله

على عكس الشركات التى تقوم باختار المواد العازله الرديئه نظرا لثمنها الرخيص , فان عزل خزان الارضي تستنكر هذا الفعل تماما , لانها لا تهتم بعامل الشفافية مع العميل , و لذا فأن عزل خزان الارضي تستخدم المواد العازله المطابقة لمقاييس الجوده العالميه , مثل المواد العازله المستورده من الخارج لتعطى النتيجه الفعاله و المميزة , التى أعتاد عليها عملاء عزل خزان الارضي.

  • الأسعار

الأسعار المخفضه هى السمة الاولي لأسعار خدمات عزل خزان الارضي , لذا العميل لا يجب عليه ان يقلق بتاتا عندما يختار عزل خزان الارضي , لانه يعلم جيدا  بأنه مهما كانت نوع الخدمة , فانه سيتم تنفيذها وقتما يريد العميل و بدقة عاليه و بالسعر الذى يناسبة .

علامات هامه يجب عليك القيام بطلب العزل عند ملاحظتها:-

  1. التساقط و تسرب الملحوظ للمياه من الأسقف و الأسطح و تسرى المياة من الحوائط المجاوره له.
  2. أرتفاع معدلات الاستهلاك الشهرى لفواتير الكهرباء و المياة.
  3. أنخفاض معدل كفاءه التكييف.
عزل خزان الارضي
عزل خزان الارضي

مزايا شركة زهور العاصمه للخدمات المنزليه عزل خزان الارضي:

  1. فريق العمل المتخصص و المحترف فى عزل خزانات يتكون من الفنين و العمال المهرة و الخبراء .
  2. أفضل الأسعار فى عزل الخزانات الأرضية فى الفيلات أو المنازل .
  3. جوده فى العمل و اختيار المواد المستخدمه في عزل خزانات المياه الأرضية.

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان