تخطى إلى المحتوى

عزل خزانات الماء

عزل خزانات الماء

0551156597

اتصل الان !

عزل خزانات الماء

عزل خزانات الماء
عزل خزانات الماء

اصبحت اليوم  جميع المبانى لا تخلو من وجود الخزان فهو اصبح المصدر الاساسى للحفاظ على المياة و توفيرها لجميع من فى المنشأة بصورة متصلة من دون انقطاع و لكن الحاجة الى القيام باعمال العزل للمياه تتطلب وجود شركة تقوم بهذا العمل  لعزل الخزانات بالشكل الجيد لان الامر مهم و ضرورى لاتمام المنظومة الاستعانة بعزل الخزان بالشكل الصحيح و كذلك الجيد حتى نتمكن من البعد عن اى ضرر فلا يمكن الاستفادة من المياة المسربه بل بالعكس يعمل على حدوث اضرار فى الجوانب الاخرى ,لدينا من العمال القادرين على الصعود الى الطوابق المرتفعه و القيام باعمال العزل على اعلى مستوى  كما يمكنهم القيام بخدمات التنظيف الخزان  و التعقيم ايضه بعد القيام باعمال العزل هي أحد أهم الخدمات التي تحرص على تقدمها شركتنا لجميع عملائها.  

الطرق المتبعه لعزل الخزانات و العمل على تعقيمها و تنظيفها بعد العزل :- 

  • دائما ما يخشى العملاء من القيام باعمال العزل و ترك العمال للخزان من دون القيام بتنظيفه و تعقيمه و لكن مع شركتنا لا داعى للقلق حيث اننا نعمل على اتمام اعمال العزل و من ثم نقوم بعمليات التنظيف و كذلك التعقيم للخزانات و تلك الاعمال تكون متلازمه .
  • حيث يقوم بها الخبراء باعمال التنظيف في الشركة و ايضا بتجفيف المنسوب للمياة في الخزان و من ثم يتم استخدام المضخات و كذلك المعدات للتنظيف لجميع اجزاء الخزان من الداخل التنظيف يكون بكل دقه لكل الأجزاء لجسم الخزانات الداخلي و مع اختلاف احجامها و ايضا انوعها.   
  • و من بعد القيام بعمليات التنظيف و ايضا قبل القيام باغلاق الخزان لابد من القيتم بعملية مهمة و هي التعقيم التام لجسم الخزان من الداخل ثوذلك للتاكد من عدم وجود اى منافذ للتسرب و دخول الاتربة و الشوائب الي داخل جسم الخزان و من ثم يتم إغلاق الخزان تمهيدا للقيام باعادة مليء مرة أخري بمياة نظيفه و معقمه تضمن فيما بعد نقائها و خلوها من اى مسببات للامراض.

الأسعار الخاصه باعمال العزل للخزانات الماء:-

تتميز شركتنا بانها تعطى أفضل و ارخص الأسعار للعزل الخاص بالخزانات و ايضا تعمل على تنظيفو  تعقيم الخزانات بعد عمليه العزل فعند قيامك  بطلب الخدمه من خلال شركتنا كن علي الثقة التامه  من حصولك علي أفضل و ارخص الاسعار مع توفير أعلي جودة ممكنه من خدماتنا و كذلك توفير جميع الامتيازات لمتابعه مابعد العزل  و ليس معنى ذلك بالضرورة أن يتم وضع قيمة مضافة علي الاسعار لان كل ما يهمنا في المقام الاول هو الحصول على رضا العميل عن الجودة فى العمل و ايضا الخدمات المقدمة و المقترنه بأقل الاسعار  .

المميزات لعزل الخزانات و تنظيفها بعد اعمال العزل :-

  1. اولا المصداقية في القيام بالتعامل مع العملاء و هذه من أهم المميزات التي تتميز بها شركتنا .
  2.  لدينا الإلتزام بالمواعيد و الحرص على استخدام الأفضل و الاحدث من المعدات و كذلك الادوات و الخامات المستخدمه فى اعمال العزل  حيث انكم تتعاملون مع الخبراء فى تقديم الخدمات الخاصة لاعمال العزل و التى لها الاولاويه لدينا  و الحرص على القيام بها على اكمل وجه  .
  3. نوفر لدينا لجميع العملاء الضمان حيث نقدم لجميع العملاء السندات الخاصه بالضمان و الرسمية التى تلزم الشركة بالقيام بالمتابعه المجانية طوال فترة الضمان و ايضا متابعه الشركة في حال ان كانت الخدمات المقدمة للعميل تشمل خدمات التنظيف و التعقيم بعد اتمام اعمال العزل على اكمل وجه .

الخدمات التى تقدمها شركتنا لعزل خزانات الماء :-

  • ان القيام بعزل الخزانات هي من الامور المهمه و التي تعمل على  عزل الجدران للخزانات عزل مائيا يمنعها من  عمليات التسرب و التى لها العديد من الاضرار كما انها تحافظ علي المنسوب الخاص بالمياة داخل الخزانات و تعد خدمة العزل لخزانات الماء  التي تقدمها شركتنا من خلال المكاتب الخاصه بالشركة على جميع انواع الخزانات و ليس لنوع واحد فقط .
  • فيمكنك عزيزى العميل القيام بالاستعانة بشركتنا المتخصصه بعزل الخزانات عن الاسطح و ايضا عزل الجدران و يمكنها كذلك القيام بعزل الحمامات .
  •  تختلف لدينا أنواع العزل على حسب الماده التى تستخدم و ايضا  المادة المعزولة و كذلك الغرض من العزل فتقدم الشركة عزل صوتي و هذا النوع من الخدمة يكون على عزل  الجدران و كذلك الغرف لمنع دخول أو خروج الصوت من تلك الغرف.
  • و كذلك العزل الحراري الذي يحافظ علي درجة حرارة المياه داخل الخزان و  التي ترتفع بسبب درجات حرارته الشمس . 
عزل خزانات الماء
عزل خزانات الماء

اهم المميزات للقيام بعزل خزانات المياه :-  

للقيام بعزل خزانات الماء  مميزات متعددة و فعند ملاحظة التغير في الشكل و اللون للمياة او وجود رائحه بها فلابد من الاستعانه على الفور بالشركه  للقيام بعزل الخزان حيث انه الحل الامثل حيث أن العزل و خاصة العزل باستخدام المواد الجيدة و كذلك المناسبة مثل القيام بالعزل باستخدام مواد السيكوبروف و ايضا ماده  الأبوكسي الالماني و كذلكماده السيكوبلاك فان هذه المواد تعمل على الحفاظ علي حالة الحزان و ايضا نقاء المياة داخل الخزانات لفترة طويلة قد تصل سنوات بعد العزل.

كما أنه من أهم المميزات للقيام بعزل الخزانات هو الحرص على منع التسرب للمياة من الخزان و الحفاظ علي المنسوب للمياة داخله   و كذلك عدم دفع الفواتير العاليه الثمن و المبالغ فيها حيث مع عزل الخزانات لن تدفع الا علي القدر المستهلك فقط.

كما انه لا يعد تسرب المياة من الخزان فقط و لكن قد يكون  أغلب عملائنا قد قام من قبل باعمال العزل كان يعاني من التسرب للمياة و  كذلك البيارات الي الخزان مما يسبب له رائحه كريهة فى مياة الخزان و التى بدورها تعمل على تغير لونها و طعمها.

الضمان على القيام بخدمات العزل :-

تقدم شركتنا جميع الضمانات التى قد تصل الي 20 عام علي الخدمات الخاصه بالعزل للخزانات كما يشمل الضمان عدم وجود التسرب للمياة الي الخزان مثل مياة البيارات و التي تؤدي الي التغير في العديد من الخصائص للمياة داخلى الخزانات كما أننا نضمن أن يحافظ هذا العزل علي المنسوب الخاص بالمياة داخل الخزان من دون اى تسرب للمياة من الخزان .

النصائح الهامة لكى تحقيق الامان عند القيام باستعمال الخزان:-

الاهتمام المستمر بغسيل الخزان حيث انه من الامور الضروريه لمنع تكاثر و نمو الفطريات و كذلك ايضا البكتيريا التى تنتقل الى المياه .

الحرص على التطهير لجميع الخزانات باستخدام المواد المخصصة لقتل هذه الجراثيم مع  الحرص على تنفيذة الضمانا الخاصه بالسلامة العامة لمستخدمى المياه  فى الخزان .

لذا يتوجب عليك عزيزى العميل القيام بالاستعانة بالشركة المتخصصة فى عزل خزانات الماء مثل شركتنا  و التى تحرص على تقدم الخدمات باعلى جوده و بعد القيام بالعزل تحرص على  الغسيل اليدوى للخزانات العملاقة , ذلك و بالاضافة الى العمل على استخدام المواد القاذفة للمياه بالقوة لتزيل جميع التراكمات و ايضا الرواسب الملتصقة بالجدار الداخلى للخزان كما اننا نعد ارخص شركة عزل  خزانات حيث ان اسعارها لا مثيل لها .

This site is protected by wp-copyrightpro.com

اتصل الان